×
254

أفضل كورسات إدراك المجانية اون لاين

مرة واحدة أصبح التعلم عبر الإنترنت واحدة من أسهل وأسرع وسائل التعلم، لذا سوف اقدم لكم أفضل كورسات إدراك المجانية.

أفضل كورسات ادراك المجانية اون لاين في العالم العربي


لقد بدأ العالم العربي مؤخرا بالسعي للتنافس مع الغرب، أو دعنا نقول – بصراحة أكثر- يقلد الغرب في جميع المجالات، وخاصة في المجال التقني، كل ما يتعلق بعالم الإنترنت، لذلك نلاحظ الطلب الكبير في العرب، لكن 90 ٪ من العرب يفهمون الإنترنت بشكل سيء.

إنه لأمر مؤسف، كثير من الناس يفهمون الإنترنت عالم من الترفيه ويكون وقتا طيبا لعب, ولكن 10 ٪ الباقية تحاول تغيير وتحسين هذا الرأي، ولكن عبثا، غالباً ما يتم تجاهلها تماما, أعتقد أنك تتحدث إلى نفسك و التعليم عن بعد الآن كنت تتحدث إلى نفسك و التعليم عن بعد و أنت تتحدث إلى نفسك و التعليم عن بعد و أنت وإذا أخبرتهم عن ذلك، فإنهم سيقولون إنه مضيعة للوقت.

وأجزاء أخرى منهم، للأسف، تعتقد أن كلمة مجانية تعني عديمة الفائدة ولو قدمت أفضل دورة في العالم من خلال المنصة العربية مجاناً، فلن يسجل لها، وإذا قدمت دورة بقيمة 1000 دولار، حتى لو كان المحتوى هو نفسه، فسوف يسجل على عجل، لكنه لن يفعل ذلك، لا تتفاجئي لكن هذه الحقيقة.

على الرغم من كل ما سبق، ما زلت مصمما على إلقاء القليل من الضوء على ما يمكنك تعلمه من منصات العالم العربي المجانية مثل إدراك.

أفضل كورسات إدراك المجانية


نحتاج جميعا إلى أن نطلق علينا اسم المؤيدين الرئيسيين، أو رأس المال، لفتح أعمالنا الخاصة أو لمساعدتنا في الخوض في تجارب الحياة، لكن هذا الداعم يحتاج إلى المال في الواقع، هذا ليس ضروريا أبدا.

بل هناك احتمال أن شهادة سوف ندعمكم وتوفير فرصة مدى الحياة.

تتنافس منصة العالم العربي اليوم من خلال تقديم دورات مجانية تماما عبر الإنترنت، وذلك لإعطاء كل طالب أو عامل أو محترف أو مستقل الفرصة للاستفادة منها ما هي الدورات الأكثر شهرة التي تقدمها منصة ادراك.

كورس إدارة الأعمال


إذا كنت مبتدئا أو خبيرا في إدارة الأعمال، فإن حضورك لهذه الدورات سيكون مهما للغاية، وسيزيد من منهج التفكير الإداري الخاص بك وسيمنحك تجربة غنية في عالم ريادة الأعمال ، أوصيك بعدم إضاعة هذه الفرصة.

خصوصا أنها متاحة دائما مجانا لك.

اضغط هنا للاشتراك في الدورة.

كورس فن البيع


إذا كنت تعتقد أن عملية البيع هي مجرد شراء وبيع، فأنت وهمي، ولكن هناك الكثير من الأساسيات والخصائص والمعرفة بالمبيعات التي يحتاجها كل شخص قبل دخول سوق العمل، وإذا دخل فلا مشكلة في تقوية نفسه تحت أيدي أفضل المدربين في الوطن العربي وزيادة ثقافته في مجاله.

للمشاركة في كورس فن المبيعات اضغط هنا.

كورس اكسل من أفضل كورسات إدراك المجانية


سواء كنت مالك شركة أو موظف أو مسؤول أو تخصصك، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تعلم استخدام إكسيل لتنظيم البيانات وجدولتها ، وعلى الرغم من أن المعرفة السطحية لهذا البرنامج لا تكفي لك، فمن المهم ملاحظة أن منصة إدراك ليست كذلك.

لذلك أنت بحاجة إلى دورة عميقة تعلم برنامج الاكسل من الصفر إلى الاحتراف.

للاشتراك في دورة إكسل: من الصفر إلى الاحتراف اضغط هنا.

كورس برنامج التصميم الهندسي


بصفتك مهندسا مدنياً أو مهندساً معمارياً أو كهربائياً، فإن الشركة لا تسمح لك بتقديم أعذار أو حجج لعدم وجود معرفة واسعة وشاملة بالبرامج الهندسية، وإذا كنت تعتقد أنني لا أعرف أو أقول إننا لم ندرسها في الكلية، فأنت متأكد تماما من أنك ستكون ضحك الجميع.

اعلم عزيزي، يجب أن تعلم جيداً أن المنهج الأكاديمي المقدم في الجامعات العربية هو طريق ممهد لبداية مسار حياتك المهنية، ولكن لا تزال بحاجة إلى العمل بجدية أكبر والتقييم الذاتي والمشاركة في الدورة لترقية نفسك للحصول على الوظيفة التي تريدها يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك.

للمشاركة في برنامج التصميم الهندسي اضغط هنا.

كورس خطة العمل والجدوى المالية


إذا كنت المشرف على مشروع تجاري جديد، لا تواجه هذه التجربة قبل حضور هذه الدورة، وسوف تساعدك على وضع خطة متماسكة ومفيدة لمشروعك للتأكد من أنك لا تخسر، وهذه الجدوى المالية ستكون أولويتك.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتركك مع عملية رؤية كيفية التعامل مع الأشياء أولا ثم تطبيق كل ما رأيته.

كيفية تقديم خطة عمل ودراسة جدوى مالية

للمشاركة في الدورة اضغط هنا.

التحليلات الرقمية


هل سمعت عن تحسين محركات البحث إذا كانت إجابتك نعم، أو تأكد من أنك لا تعرف الكثير حتى الآن، وإذا كانت إجابتك لا، فسأعطيك إجابة.

للمشاركة في دورة التحليلات الرقمية اضغط هنا.

كورس مهارات القيادة


إن كونك قائدا ومسؤولا ليس بالأمر السهل أبداً، لكنك تحتاج إلى مهارات خاصة وفريدة من نوعها لتتمكن من القيام بذلك ولا تعتقد أن شخصاً ما يولد قائدا بالفطرة

بل إن هذا الموقف الصعب هو الذي سيجعله مسؤولا عن نجاح أو فشل الخطط والمشاريع من أجل الحصول على دورات تدريبية وتأهيلية تؤهله، يجب أن يكون الكثير من الأجانب والعرب قادرين على القيام بذلك.

للمشاركة في دورات مهارات القيادة من منصة إدراك اضغط هنا.

اذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبته: اسراء جمال.

شارك

هل تريد أن يصلك يومياً كل ما يخص التعلم عبر الإنترنت ؟ فقط انضم الينا على التليجرام اشترك في قناتنا على التليجرام


اترك تعليقك وإستفسارك هنا

لا يوجد تعليقات


اترك تعليقا