×
514

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر/افضل برنامج مجاني وبدون نت

يحتاج معظمنا الي تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر. حيث أحياناً تصلنا ملفات pdf بلغة معينة ونريد ترجمتها الي اللغة الخاصة بنا. او استخدامه في ترجمة ابحاث او مستندات او كتب بلغات مختلفة و اغلبها بيكون علي شكل ملفات pdf .

من الصعب العثور علي برنامج مترجم ملفات pdf للكمبيوتر. حيث الاغلب يلجأ الي مواقع او خدمات اون لاين مدفوعة و للأسف تكون ترجمتها غير دقيقة .

و لتسهيل ذلك ومن خلال خطوات سريعة و مجانية. سنتعرف علي افضل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر و طريقة استخدامه في ترجمه ملفاتك الهامة الي اي لغة ..

برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر [Multilizer PDF Translator] .

ليس كل برامج الترجمة يمكنك تحميلها بسهولة و الاعتماد عليها بشكل جيد ،،لذلك من الأفضل أن تحسن اختيار برامجك حتى لا تقوم بتحميل اي برنامج عشوائي وتضيع وقتك ..

لذلك ارشح لك افضل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر مجاني و بدون نت Multilizer PDF translator ،، يمكنك استخدامه من أجل ترجمة مستندات PDF الخاصة بك إلى عشرات اللغات المختلفة بشكل سهل و سريع ..

ستتمكن من الحصول على مستندات PDF مترجمة مع جميع الصور والجداول والرسوم البيانية.

مميزات برنامج [Multilizer PDF translator].

  • يعمل برنامج Multilizer PDF translator بشكل مجاني تماماً من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر سهل الاستخدام للغاية ما عليك سوى اختيار الملف واللغات والسماح للبرنامج القيام بالترجمة تلقائيًا .
  • الترجمة ل عديد من اللغات حيث يتوافر عليه العديد من اللغات التى يمكنك الترجمة منها وإليها بالمجان .
  • يقوم البرنامج بإنشاء مستند جديد مكتوب باللغة التي اخترتها مع الاحتفاظ بالشكل الاصلي للمستند ،،و هذا يجعل من السهل فهم المحتوى.
  • تم فحص برنامج Multilizer PDF translator بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات وتم تصنيفه على أنه خالٍ من الفيروسات وآمن في الاستخدام .

تحميل برنامج Multilizer PDF translator وطريقة استخدامه .

يتميز هذا البرنامج بسهولة تحميله و استخدامه حيث لن تكون في حاجة إلى تطبيق عدد كبير من الخطوات حتى تتمكن من ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر .. بالاضافه انك بعد تثبيته علي جهاز الكمبيوتر لن تحتاج للاتصال بالانترنت للاستخدامه فهو افضل برنامج مجاني و بدون نت ..

فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة سوف تتمكن من القيام بذلك..

من أجل استخدام برنامج Multilizer PDF Translator تابع معي الخطوات التالية ⤵️

الخطوة الاولي :

في البداية نقوم بتحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر من خلال الضغط هنا .. سيظهر لنا موقع ميديا فاير من خلاله يتم تحميل البرنامج عند طريق الضغط علي كلمة Download او تنزيل و لن تستغرق كثير من الوقت ..

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر / افضل برنامج مجاني و بدون نت
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر

الخطوة الثانية :

بعد الانتهاء من تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf علي الكمبيوتر ، سنقوم بعملية التثبيت

نقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله علي الجهاز

ستظهر لنا الصفحة الرئيسية للبرنامج ثم نقوم بالضغط علي خيار Next او التالي للمتابعة خطوات تثبيته كما موضح بالصورة ..

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر / افضل برنامج مجاني و بدون نت
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf / افضل برنامج مجاني و بدون نت

الخطوة الثالثة :

بعد ذلك سيتم البدء في عملية التثبيت وستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في هذا الوقت هو الانتظار فقط ولن تطول تلك العملية وبعد الانتهاء من عملية التثبيت ستتمكن من البدء في عملية الترجمة فوراً .

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر / افضل برنامج مجاني و بدون نت
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر / افضل برنامج مجاني و بدون نت

الخطوة الرابعة :

بعد تثبيت برنامج ترجمة ملفات pdf علي الكمبيوتر ستقوم بفتح البرنامج وستظهر لك على الفور تلك الواجهة التي من خلالها ستتمكن من البدء في عملية ترجمة ملفات pdf علي الكمبيوتر ،، كل عليك القيام به هو اختيار لغة ملف PDF واللغة المراد الترجمة إليها وستظهر لك مجموعة كبيرة من اللغات العالمية التي يدعمها برنامج Multilizer PDF translator وبعد الانتهاء من تحديد كل شيء وتحديد مكان ملف PDF قم بالضغط على خيار Translate وسريعاً ما سيتم البدء في عملية الترجمة في ثوان معدودة ..

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر / افضل برنامج مجاني و بدون نت
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر / افضل برنامج مجاني و بدون نت

وبذلك نكون قد تعرفنا علي كيفية تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر بخطوات سهلة و مجانيه ،، ويمكنك استخدام البرنامج دون الحاجة لأستخدام الانترنت ..

في بعض الاحيان قد تحتاج الي ترجمة ملفات او مستندات pdf علي هاتفك في حالة عدم وجود كمبيوتر يمكنك الاستعانة ببرنامج ترجمة ملفات pdf للأندرويد اسرع مترجم ملفات مجاني ..

روابط قد تساعدك ..

شارك

هل تريد أن يصلك يومياً كل ما يخص التعلم عبر الإنترنت ؟ فقط انضم الينا على التليجرام اشترك في قناتنا على التليجرام


اترك تعليقك وإستفسارك هنا
التعليقات معطلة