منصة إثرائى للدورات عن بعد 2024

منصة إثرائى للدورات عن بعد 2024
منصة إثرائى للدورات عن بعد

منصة إثرائى للدورات عن بعد  هي منصة تعليمية عبر الإنترنت تقدم مجموعة متنوعة من الدورات التعليمية عن بعد في مختلف المجالات.

 لذلك سوف نتعرف على منصة إثرائى بشئ من التفصيل بهذا المقال.

نبذة عن منصة إثرائى للدورات عن بعد:

منصة إثرائى للدورات عن بعد

المميز بمنصة اثرائى انها تقدم دورات في مجالات متعددة تشمل التكنولوجيا، والأعمال، والعلوم، والهندسة، واللغات، والفنون، وغيرها الكثير.

وتتنوع الدورات بين المستويات الأساسية والمتقدمة لتلبية احتياجات مختلف الطلاب والمهنيين.

وتستخدم منصة إثرائي أساليب تعليمية متنوعة تشمل محاضرات فيديو، ومواد تفاعلية، واختبارات تقييمية، ومنتديات للمناقشة وذلك يساعد على تعزيز فهم الطلاب وتفاعلهم مع المواد التعليمية.

 كما توفر منصة إثرائي شهادات معتمدة للطلاب بعد اجتياز الدورات بنجاح، وهذه الشهادات غالباً يكون معترف بها في سوق العمل وتعزز من فرص التوظيف والتقدم المهني.

واهم شئ ان المنصة تقدم  دعما فنياً للطلاب عبر البريد الإلكتروني أو منتديات الدعم لحل أي استفسارات أو مشاكل قد تواجههم أثناء الدراسة.

كما  يمكن للطلاب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمنصة والوصول إلى الدورات الحسب المتاحة في أي وقت ومن أي مكان بمجرد الحصول على الاشتراك أو الانضمام إلى البرنامج التعليمي.

 اقرا ايضا-اكاديمية منشات تقدم اكثر من 20 دورة تدريبية بالمجان 2024

طريقة التسجيل على منصة إثرائي:

منصة إثرائى للدورات عن بعد

للتسجيل على منصة إثرائي اتبع الخطوات الاتية:

  1. ابدأ بزيارة موقع منصة إثرائي على الإنترنت. يمكنك العثور على رابط التسجيل عادةً في الصفحة الرئيسية أو صفحة التسجيل على الموقع.

  2. ومن ثم قم بإنشاء حساب جديد وذلك من خلال الضغط على خيار  التسجيل  أو  إنشاء حساب جدي, وقد يطلب منك إدخال بياناتك الشخصية مثل: الاسم الكامل، البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.

  3.  بمجرد إكمال استمارة التسجيل، ستتلقى رسالة على عنوان بريدك الإلكتروني المُدخل. قد تحتوي هذه الرسالة على رابط تفعيل يجب عليك النقر عليه لتأكيد حسابك.

  4. وبعد تأكيد حسابك  قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الجديد على المنصة. تصفح الدورات المتاحة واختر تلك التي ترغب في الانضمام إليها.

  5.   بعض الدورات قد تتطلب دفع رسوم تسجيل  وفي حالة الدورات المدفوعة يمكنك اختيار الخيارات المتاحة للدفع عبر المنصة.

  6. وبعد تأكيد التسجيل  ستحصل على إمكانية الوصول إلى المواد التعليمية والمحتوى الدراسي للدورة التي اخترتها، حيث يمكنك بدء الدراسة والتفاعل مع المحتوى بما يتناسب مع جدولك الزمني الشخصي.

يمكنك الاشتراك فى الدورات من خلال الرابط التالى

وها هنا انتيهنا من مقال اليوم الذى تحدثنا فيه عن منصة إثرائى للدورات عن بعد.

دمتم سالمين.

تعليقات