أداة AudioPen | ماتحتاج أن تعرفة عن كيفية تحويل ملاحظاتك الصوتية إلي نص لعام 2024

أداة AudioPen | ماتحتاج أن تعرفة عن كيفية تحويل ملاحظاتك الصوتية إلي نص لعام 2024
أداة AudioPen

 أداة AudioPen _ لاشك أنك تعاني من عدم وجود أداة تمكنك من تحويل ملاحظاتك وتدويناتك الصوتية إلي نص بجودة عالية، ومن ثم هناك البعض يعانون من ضعف القراءة والكتابة أيضا.

 ومن ثم يمكنك أوديوبين من ذلك وأكثر، خلال هذا المقال سوف تتغلب علي مخاوفك المتعلقة عن وجودة موقع يمكنك من تحويل الكلام الصوتي إلي نص بدقة عالية مقارنة ببعض المواقع والأدوات الأخري.


 لذلك كل ماعليك هو أن تتابع معي كافة التفاصيل المتعلقة بالأداة بدقة لتتمكن من معرفة طريقة الاستخدام . 

  أولا: ماهي أداة AudioPen ؟

أداة AudioPen

 أداة AudioPen هي عبارة عن قلم يعمل بالذكاء الإصطناعي يمكنك من تحويل كافة النصوص، والملاحظات الصوتية،وكتابة الأبحاث والمسودات الخاصة بك إلي نص كتابي في وقت قصير ومجهود أقل.

 إضافة إلي ذلك فهي تعتبر طوق النجاة لمن يعانون من ضعف القراءة أو الكتابة بكافة الأشكال؛ لأن عن طريق صوتك تحصل علي نص عالي الدقة.

 ومن ثم تحتوي الأداة علي ميزة التنظيف أو معالجة الأخطاء،كما ذكرت سابقا فهي تمتاز بالدقة، لذلك تقوم بمعالجة الكلام بشكل تلقائي وتعمل علي حذف التكرار، والعمل علي التنسيق بشكل إحترافي.

 تقدم أداة AudioPen، تطبيق مجاني تستطيع إضافة علي جهاز الحاسوب الخاص بك والهاتف أيضا بكل سهولة من هنا https://install.page/audiopen

 ومن ثم تستطيع أداة AudioPen، معرفة نبرة صوتك والعديد من مفرداتك عن طريق تدريبها علي ذلك، وبعد ذلك تتمكن من الفهم وإعطائك نسخ نصي بكل سهولة وجودة عالية.

 بشكل عام لا تقتصر ” أوديوبين” علي متعثري الكتابة والقراءة أو من يريد تحويل المستندات الصوتية إلي نص ، ولكنها متاحة أيضا لكلا من : رجال الأعمال لحاجتهم لتفريغ تسجيل الاجتماعات الخاصة بهم – والصحفيين أيضا لتفريغ محتوي اللقاءات.

 بإختصار هو عبارة عن تطبيق ويب، لا يتطلب مساحة تخزين بيانات كبيرة مقارنة بالتطبيقات الأخري، وأيضا لا يطلب منك العديد من الأذونات التي تتطلب الوصول للبيانات الخاصة بك.

 يتوفر التطبيق لكلا من ( أندرويد – نظام iOS – macos- ونظام الويندوز أيضا)

اقرا ايضا-ما هو تطبيق Merlin AI؟ | تعرف على 4 حقائق عنه

ثانياً: ماهي مميزات تحويل الكلام إلي نص بإستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي ؟

أداة AudioPen
  تمكنك الأدوات ونخص بالذكر أداة AudioPen الأتي :

توفير وقتك وجهدك: عن طريق تفريغ المحاضرات، واللقاءات ، وتسجيل الاجتماعات الخاصة بعملك وكافة المستندات الأخري التي تريد تحويلها إلي نص بكل سهولة مقارنة بالكتابة بيدك أو الطباعة.

 تمكن ذوي الإعاقة من تحويل المستندات إلي نص عالي الدقة،لكي يتمكنوا من القراءة ومعرفة ما يحتوي عليه المصدر الصوتي بكل سهولة.

 تساهم أدوات الذكاء الاصطناعي بنسبة كبيرة في عملية تحسين تجربة العملاء؛ وذلك عن طريق تفريغ المكالمات الصوتية إلي نص مكتوب لتتمكن من الإطلاع عليه بشكل أسرع.

 سهل الإستخدام لا يتطلب أي مهارات تقنية للتعامل معه,  هناك بعض الأدوات التي تتيح لك ترجمة النصوص الخاصة بالفيديوهات أيضا.

ثالثاً: ماهي مميزات وعيوب أداة AudioPen ؟

  1.  توفر لك الأداة جودة صوت عالية الدقة،تمكنك من الإستماع إلي النصوص المكتوبة بصوت نقي.
  2.  ومن ثم تتيح لك الحصول علي ترجمة للنصوص بدقة ممتازة،دون الإخلال بالمعني الأصلي.
  3. اضافة إلي ذلك، واجهة الأداة سهلة الاستخدام تستطيع التعامل معها بكل سهولة.
  4.  وأخيرا يوفر لك أوديوبين ميزة أكثر من رائعة وهي : دمج الأداة بالتطبيقات الأخري حتي تتمكن من التحويل والترجمة وفهم ماتريد بكل سهولة.

 بشكل عام رغم ذكر المميزات السابقة، إلا أن هناك عيوب من الممكن أن تجعلك تشعر بالضيق عند الاستخدام علي سبيل المثال:

  •  تتيح أداة AudioPen، نسخة مجانية محددة بعدد كلمات عند تحويل الكلام لنص.
  •  ومن ثم رغم دقة الصوت،هناك العديد من الأصوات الأخري المتقدمة أكثر تتطلب الاشتراك المدفوع.

أداة AudioPen

رابعا: طريقة إستخدام أداة AudioPen ؟

 بإختصار  لكي تتمكن من الحصول علي ترجمة رائعه عند الاستخدام اتبع الخطوات التالية:

 قم بالدخول للأداة من هنا الموقع الرسمي الخاص بها, و بعد ذلك قم بتسجيل الدخول وتسجيل البيانات
 ومن ثم يمكنك الدخول إلي الإعدادات الخاصة بالموقع واختيار الأتي (اختيار اللغة التي تريد التحدث بها – وبعد ذلك اختيار لغة النص بعد الانتهاء – نمط الكتابة – لا تنسي تحديد متوسط الطول – فصل الكلمات بعلامات الترقيم ) وغيرها الكثير سوف تتعرف عليها عند الدخول للموقع.
 وأخيرا استمع بكل سهولة للنص بعد الانتهاء.

في الختام، تناول المقال العديد من التساؤلات التي تدور في عقلك حول كيفية تحويل وتفريغ الكلام إلي نص في غاية الدقة،لذلك أداة AudioPen تمكنك من ذلك بكل سهولة.

تعليقات