موقع hipmunk لكل ما يخص حجوزات الطيران 2024

موقع hipmunk لكل ما يخص حجوزات الطيران 2024
hipmunk

hipmunk هو موقع سفر يقدم خدمات البحث والحجز عبر الإنترنت للرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات والأنشطة.

ويتميز الموقع بتقديمه نتائج بحث شاملة ومفصلة، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين العثور على أفضل الخيارات بناء على عدة معايير. 

هيا بنا لنبدا.

نبذة موقع hipmunk لحجوزات الطيران:

hipmunk

كان موقع Hipmunk موقعا إلكترونيًا وسفرا على الإنترنت يركز على تنظيم نتائج البحث عن رحلات السفر وتم تأسيسه عام 2010 من قبل آدم غولدشتاين وستيف هوفمان، المؤسس المشارك لموقع Reddit.

بعض مميزات موقع Hipmunk:

  1. البحث الشامل حيث يوفر Hipmunk إمكانية البحث عن الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات والأنشطة في مكان واحد، مما يسهل على المستخدمين مقارنة الخيارات المختلفة.
  2. واجهة المستخدم يتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة ومرئية، حيث يمكن للمستخدمين رؤية الخيارات المختلفة مرتبة بشكل مرئي على شكل جداول ورسوم بيانية.
  3. تصنيف النتائج يصنف Hipmunk النتائج بناء على معايير مثل السعر، المدة، عدد التوقفات، وراحة الرحلة, وواحدة من الميزات الفريدة هي عرض النتائج بناءً على “agony” (الراحة الشاملة)، مما يساعد المستخدمين في تجنب الرحلات الطويلة أو غير المريحة.
  4. تصفية النتائج حيث يتيح الموقع للمستخدمين تصفية النتائج بناءً على مجموعة من العوامل مثل الميزانية، وقت المغادرة أو الوصول، مدة الرحلة، وشركات الطيران المفضلة.
  5. تنبيهات الأسعار حيث انه يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات الأسعار لتلقي إشعارات عند تغير أسعار الرحلات أو الفنادق التي يهتمون بها.
  6. تكامل مع خرائط Google: يساعد التكامل مع خرائط Google المستخدمين في العثور على الفنادق والأنشطة القريبة من وجهاتهم المخططة.

هذه المميزات تجعل Hipmunk أداة قوية للتخطيط للسفر بسهولة وفعالية.

اقرا ايضا_موقع كاياك لحجز الطيران بافضل الاسعار 2024

خطوات استخدام hipmunk لحجوزات الطيران:

hipmunk

لاستخدام موقع Hipmunk قم باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء في البحث عن الشئ الذى تبيه من الموقع :

اول شئ الرحلات الجوية:

ادخل إلى الموقع الرئيسي لـ Hipmunk, ومن ثم اختر “Flights” من الخيارات المتاحة, وبعدها أدخل تفاصيل الرحلة المطلوبة، مثل مدينة المغادرة والوصول، تاريخ السفر، وعدد الركاب, واخيرا انقر على زر “Search” لبدء البحث.

الفنادق:


اختر “Hotels” من الخيارات المتاحة, ومن ثم أدخل المدينة أو الموقع الذي ترغب في البحث عن فندق فيه، مع تواريخ الوصول والمغادرة وعدد الضيوف, وبعدها انقر على انقر على زر “Search”.

تأجير السيارات:

اختر “Cars” من القائمة, أدخل موقع الاستلام والتسليم، تواريخ الاستئجار، ونوع السيارة المطلوبة.
 

الأنشطة:

اختر “Activities” من الخيارات, وبعدها أدخل الموقع الذي ترغب في البحث فيه عن الأنشطة، مع التواريخ المفضلة.
 

2. تصفية وتحديد الخيارات:

hipmunk

بمجرد ظهور النتائج يمكنك استخدام أدوات التصفية على الجانب الأيسر من الشاشة لتضييق نطاق الخيارات بناء على معايير مختلفة مثل السعر، المدة، وعدد التوقفات.

3. مقارنة الخيارات:

استخدم واجهة المستخدم المرئية لترتيب ومقارنة الخيارات المختلفة بسهولة.
يمكنك رؤية الأسعار والتفاصيل الأخرى مثل وقت المغادرة والوصول لكل رحلة أو فندق.

4. اختيار وحجز الخيار الأفضل:

بعد تحديد الخيار المفضل، انقر عليه لمزيد من التفاصيل, وااتبع التعليمات لحجز الرحلة أو الفندق أو السيارة المطلوبة وسوف تحتاج إلى إدخال معلومات الدفع وتأكيد الحجز.

5. إعداد التنبيهات (اختياري):

يمكنك إعداد تنبيهات الأسعار للبقاء على اطلاع بأي تغيرات في الأسعار للرحلات أو الفنادق التي تهمك. ابحث عن خيار “Set Price Alert” واتبع التعليمات.

6. تكامل مع الخرائط:

استخدم الخرائط المدمجة لرؤية موقع الفنادق والأنشطة والتخطيط لرحلتك بشكل أفضل.

 يمكنك معرفة كل ما يخص حجوزات السفر والطيران من hipmunk من هنا

دمتم بخير.

تعليقات