متجر اصغر علي للعطور والعود 2024

متجر اصغر علي للعطور والعود 2024
هل تبى عطور مميزة ومختلفة وبأسعار مرة حلوة؟ مع موقع اصغر علي للعطور والعود؛ من منا لا يريد التميز والإختلاف. لذلك أصبح متميزاً ومختلف فنحن فى هذا المقال سوف نتحدث موقع اصغر علي للعطور بالتفصيل بداية من كيفية الدخول إلية،  حتى إلى كيفية الطلب منه. هيا بنا لنبدأ؛ موقع اصغر علي للعطور

ما هو موقع اصغر علي للعطور والعود:

هو موقع متخصص فى بيع العطور بأسعار مرة خرافية، وبأسعار وخصومات لن تجدها فى أى موقع آخر. فالموقع مكون من أربعة أقسام وهما:
  1. قسم العطور: وهو يحتوى على أجمل العطور بروائح مرة جميلة ومميزة؛  فإذا قمت بشراء عبوة واحدة فلن تندم على شرائها وسوف تكون هذة العبوة عطرك المفضل.
  2. قسم خاص بالعود والبخور:  وهو يحتوى على أجمل روائح العود الذكية والمختلفة.
  3. قسم زيوت على أصغر:  وهو متوفر به كافة أنواع الزيوت التى قد تحتاجها سواء للشعر او البشرة،  فهو يحتوى على أجود أنواع الزيوت.
  4. قسم خاص بالهدايا:  فما أجمل أن تهادى صديقك أو أخيك هدية مميزة ومختلفة من موقع على أصغر.
  5. وهناك قسم خاص بالعروض والخصومات،  فيمكنك دائماً الإطلاع على هذا القسم حتى تختار ما يناسبك من العروض،  وسوف يوفر عليك هذا الكثير من المال.
وأهم ما يميز هذا الموقع أن فى كل قسم من تلك الأقسام يوجد أعلى المنتج عدد القطع المتوفرة به وإذا كان هناك منتج غير متوفر،  يكتب إليك فوق المنتج إنه غير متوفر. وايضا الاسعار مرة مختلفة ورخيصة عن باقى المنتجات. والمتتجات جودتها مرة عالية.

ويوجد شحن مجانى إذا قمت بشراء 250 ريال فقط.

كيفية الدخول إلى موقع اصغر علي للعطور: 

الدخول إلى موقع أصغر على مرة سهل وبسيط، حيث يمكنك الدخول إلى هذا الموقع بطريقتين وهما: الطريقة الأولى:  وهى أن تقوم بفتح محرك البحث جوجل وتقوم بكتابة اسم الموقع فى محرك البحث،  وبعدها قم بالضغط على علامة البحث،  وبعدها سوف تظهر لك عدة نتائج،  قم بالضغط على النتيجة الاولى والتى تنقلك مباشرة إلى الموقع. او يمكنك الدخول بشكل مباشر عن طريق هذا الرابط. وبعد الدخول إلى الموقع قم بتسجيل الدخول؛  وذلك حتى تستطيع إتمام عملية الشراء والشحن فيما بعد. والتسجيل مرة سهل فيمكنك التسجيل عن طريق جوجل،  او فيسبوك او حتى تويتر. وبعد التسجيل قم بتصفح الموقع جيداً حتى تحتار ما تبيه وتراه مناسب لك.

كيفية الطلب من موقع على أصغر: 

طريقة الطلب مرة سهلة فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على المنتج الذى تبيه،  ومن ثم قم بالضغط على إضافة إلى سلة التسوق. وبعد إضافة كافة المشتريات إلى سلة التسوق،  قم بالذهاب إلى سلة التسوق،  ومن ثم تأكد من ان كل هذة المنتجات هى التى تبيها. وبعد ذلك تمم عملية الشراء والشحن ويتميز الشحن بإنه مرة رخيص ويمكنك الحصول على شحن مجانى وذلك فى حالة إذا قمت بشراء بقيمة 250 ريال سعودى. وها هنا أنتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا عن موقع اصغر علي للعطور والعود. دمتم بخير أخوانى الأعزاء.

تعليقات