أفضل المواقع للبدء في عالم التجارة الإلكترونية

أفضل المواقع للبدء في عالم التجارة الإلكترونية

أفضل المواقع للبدء في عالم التجارة الإلكترونية لأنها عبارة عن عملية شراء وبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت بدلاً من الذهاب إلى المتجر التقليدي وتصفح الآلاف من المنتجات والخدمات وتقارن الأسعار وشرائها بضغطة زر واحدة وتوفر الكثير من الوقت والجهد وبالتحديد لأشخاص كبار السن الذي يواجهو صعوبات في المتاجر علي أرض الواقع .

أفضل المواقع

أفضل المواقع في التجارة الإلكترونية :

منصة Shopify : 

هي منصة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية تتيح لك إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص وإدارته بسهولة وفعالية، حتى لو كنت مبتدئًا في هذا المجال تكون سهله في طريقه استخدامها ولا تحتاج إلى أي مهارات في البرمجة أو التصميم لإنشاء متجرك، فمنصة Shopify توفر لك واجهة مستخدم بديهية وقوالب جاهزة يمكنك تخصيصها بسهولة.

تقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تحتاجها لإدارة متجرك، مثل إضافة، تعديل، وحذف المنتجات بسهولة كما أنها تحتوي علي سلة تسوق إلى متجرك ليتمكن العملاء من إضافة المنتجات إليها وإتمام عملية الشراء.

تدعم العديد من طرق الدفع الشهيرة مثل باي بال، بطاقات الائتمان، وغيرها حساب تكاليف الشحن وتتبع الطلبات ثم أنها توفر أيضا أدوات تسويقية لمساعدتك في جذب العملاء إلى متجرك.

تحليل البيانات لمعرفة ما الذي يعمل وما الذي لا يعمل ويمكنك إضافة تطبيقات إضافية إلى متجرك لتوسيع وظائفه، مثل تطبيقات الشحن، والتسويق بالبريد الإلكتروني، وتحسين محركات البحث (SEO).

توفر Shopify دعم للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في أي مشكلة تواجهها ويتميز بسرعة الإطلاق لأنك تستطيع إنشاء متجرك الإلكتروني وتشغيله في وقت قصير جدًا ليناسب علامتك التجارية.

كما أنها أيضا منصة مستقرة وآمنة ويمكن لمتجرك أن ينمو مع نمو أعمالك.

للوصول الي المنصة من هنا

أفضل المواقع

من أفضل المواقع WooCommerce :

هي إضافة مجانية وقوية لنظام إدارة المحتوى الشهير ووردبريس، تتيح لك تحويل موقعك الحالي إلى متجر إلكتروني متكامل سواء كنت ترغب في بيع منتجات مادية، أو خدمات رقمية، أو حتى حجز مواعيد فانه يوفر لك الأدوات والمرونة اللازمة لتحقيق ذلك.

الإضافة الأساسية لهذه المنصة أنها مجانية بالكامل وتكون أفضل شئ للمبتدئين والشركات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك هي مفتوحة المصدر، مما يتيح لك تخصيصها بالكامل لتلبية احتياجاتك.

إذا كنت معتادًا على ووردبريس، فستجد أن WooCommerce سهلة التعلم والاستخدام. واجهته بسيطة وبديهية، وتوفر العديد من الإرشادات والوثائق لمساعدتك في البدء

لذلك يمكنك تخصيص متجرك باستخدام القوالب والإضافات المتاحة بكثرة. هناك آلاف القوالب والإضافات المجانية والمدفوعة التي يمكنك اختيار منها لتناسبك يوجد فيه بمجتمع كبير من المطورين، مما يعني أنك ستجد الكثير من الدعم والمساعدة عند الحاجة.

أفضل المواقع

تعرف أيضا علي منصة Wix :

هي رائدة في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية والمتاجر عبر الإنترنت، وتتميز بسهولة استخدامها وقدرتها على تلبية احتياجات أصحاب الأعمال من مختلف الأحجام

تعطي لك Wix كل ما تحتاجه لإنشاء متجر إلكتروني ناجح، بدءًا من تصميم المتجر وحتى إدارة الطلبات والدفع ثم الترويج لمنتجاتك وخدماتك من خلال أدوات التسويق المدمجة، مثل تحسين محركات البحث (SEO) وإعلانات التواصل الاجتماعي.

يمكنك إنشاء مدونة على موقعك لزيادة التفاعل مع عملائك وتحسين محركات البحث ويعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة المحمولة.

لذلك إذا كنت جديدًا في عالم التجارة الإلكترونية، فإن Wix هي منصة مثالية لك بفضل واجهتها السهلة الاستخدام لأن يوجد بداخلها حلولًا شاملة تناسب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة حتي إذا كنت تبيع منتجات يدوية أو فنية، فإنها تتيح لك إنشاء متجر جذاب لعرض منتجاتك.

أقرأ أيضا

تعليقات