أفضل 4 متاجر في بيع شنط السفر حول العالم

شنط السفر

يقابل الكثير من الناس مشكلة أثناء السفر والرحلات، وهي إيجاد شنط السفر مناسبة وجيدة، تجمع كل أغراضه واحتياجاته، ولكن الآن أصبح الأمر غاية في السهولة، فقد توفر اليوم العديد من متاجر بيع حقائب السفر، والتي توفر لك تشكيلة واسعة من أنواع الحقائب وأحجامها المختلفة التي تناسب الجميع، ولأن لكل منا ذوقًا مختلفًا عن الآخر، فهناك تشكيلات كبيرة تناسب جميع الأذواق.

كيف أختار شنط السفر المناسبة؟

يحتاج الجميع قبل السفر أن يقوم باختيار شنط السفر المناسبة له؛ لضمان الراحة والمرونة في سفره، وتأتي الحيرة في كيفية اختيار الحقيبة المناسبة، ولكن لا داعي للقلق حيال هذا الأمر، وسنحاول في السطور القادمة أن نساعدك في اختيار حقائب السفر المثالية، واختيار الحجم والمقاس المناسب لك، ويمكن الاختيار حسب المعايير التالية:

  • مدة الرحلة والتي على أساسها يمكن اختيار حجم الحقيبة ( صغيرة – متوسطة – كبيرة).
  • كمية الأمتعة والأغراض التي تحتاج إليها في سفريتك.
  • طريقة السفر، أي ستكون سفرية جوية، أما بسيارتك الخاصة؛ لأن السيارة الخاصة ستمنحك بعض المرونة في اختيار أي أحجام تريدها، عكس قيود الطائرة على الوزن والحجم.
  • نوع الرحلة من حيث ( رحلة عمل – استجمام – عائلية – مغامرة.)
  • احتياجاتك الشخصية التي تحتاجها في سفريتك.

ومن الأفضل اختيار حقيبة مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة، وخفيفة الوزن،بالإضافة إلى تكون مضادة للماء، وقابلة للتمدد، مع وجود جيوب خارجية للأغراض البسيطة التي تحتاجها في متناول يديك.

اقرأ أيضًا: متاجر ماركة جيس لبيع الشنط النسائية

ما هي أفضل أنواع شنط السفر؟

لكل سفرية نوع حقيبة مختلف يناسبها، ولذلك من الضروري تحديد نوع الرحلة وطريقة السفر؛ لاختيار أنسب نوع من انواع شنط السفر، حيث أن هناك العديد من انواع حقائب السفر المتنوعة، وإليك أفضل اقتراحات لأنواع و ماركات حقائب السفر المختلفة والفخمة، ذات الخامات عالية الجودة، وتوفير تشكيلات واسعة تناسب ذوقك الجميع بمختلف أحجامها، ومقاسات تناسب جميع السفريات والرحلات المختلفة،وهذه الأنواع كالتالي:

ما هي أفضل أنواع شنط السفر؟

  • حقيبة سفر محمولة.
  • حقائب سفر جيه بي.
  • حقائب أمريكان توريستر.
  • حقيبة جاك سبرات.
  • شنطة سفر ديلسي.
  • حقائب سفر سامسونايت.

أفضل 4 متاجر لبيع شنط السفر

هل تريد متجر لبيع شنط السفر المناسبة؟ هناك العديد من متاجر بيع حقائب السفر، فلا داعي للحيرة والقلق، فمعنا اليوم سنحاول جاهدين في توفير أفضل ماركات عالمية لحقائب السفر والرحلات بأنواعها المختلفة، فإن كنت على موعد سفرية قريبة وتريد أفضل ماركات الحقائب، فتابع معي السطور القادمة.

متجر سامسونايت

سامسونايت هي علامة تجارية مميزة في عالم شنط السفر، حيث توفر لك تشكيلات كبيرة وواسعة من أفضل وأحدث تصميمات حقائب السفر والإكسسوارات عالية الجودة والخامة ذات الأحجام المختلفة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، لتناسب جميع رحلاتك، وحتى حقائب الأوراق، وتأسست شركة سامسونايت عام 1910 في الولايات المتحدة، ومقرها الرئيسي في لوكسمبورغ، ومؤسسها هو ” جيسي شوايدر ” وتعتبر حقيبة سامسونايت هي المنتج الأكثر مبيعًا في منتصف ستينيات القرن العشرين.

متجر سامسونايت

متجر تومي

تومي هي علامة تجارية مختلفة في عالم شنط السفر، وتبيع منتجاتها منذ 1975 في العديد من متاجر ومنافذ البيع المختلفة في أكثر من 75 دولة حول العالم، وتوفر لك تصاميم حقائب مختلفة تحسن جميع جوانب الحياة خلال الرحلات والسفر، والجمع بين براعة الابتكار من جهة، وتميز الأداء من جهة أخرى، وتيسر لك عملية السفر لتصبح أكثر راحة، حيث تبتكر الكثير من التصميمات العصرية المميزة واكسسوارات السفر المختلفة، فماركة تومي تجمع بين يديك تصميمات أنيقة عالية الجودة، وسهلة في الاستخدام.

متجر ديكاثلون

ديكاثلون هو متجر يهتم ببيع سلع رياضية في فرنسا، ويقدم لك العديد من أنواع السلع الرياضية من ملابس وشنط السفر للمغامرات واكسسوارات والأحذية والمعدات، ويقوم المتجر ببيع الماركات العالمية، ولكن ما يميزه هو اهتمامه الكبير في تطوير ماركته وتصاميمه الخاصة؛ لجعل الرياضة أسهل وأبسط للجميع، وتأسست شركة ديكاثلون في 1976، وتتميز بالتصاميم البسيطة المطورة، ذات الأداء العالي، والجودة الأفضل، ولديه 2080 متجر في أكثر من 56 دولة حول العالم.

أمريكان توريستر

أمريكان توريستر هي علامة وماركة تجارية في عالم شنط السفر، وتعبر ماركة عالمية في الأمتعة، ومتابعة لشركة سامسونايت، وتوفر لك تشكيلات واسعة من حقائب السفر المختلفة، تأسست عام 1933، في رود آيلاند بالولايات المتحدة، وأسسها ” سول كوفلر “، ولذلك تعتبر من أفضل ماركات حقائب السفر المثالية في العالم.

أمريكان توريستر

شراء شنط السفر المناسبة هو شيء ضروري ومهم، ويستحق الجهد المبذول، حيث أن اختيار حقيبة السفر المناسبة من خلال تحديد الاحتياجات والأغراض، وتحديد حجمها، والمواد المصنوعة منها، والخصائص المميزة، والعلامة التجارية الأفضل، كل هذا هو ما يجعلك تحظى برحلة سفر مميزة وفريدة من نوعها، رحلة مريحة دون جهد أو متاعب.

من هنا متجر سامسونايت لشنط السفر

 

إرسال التعليق

You May Have Missed