تطبيقات مجانية في السعودية

تطبيقات مجانية في السعودية

تطبيقات مجانية في السعودية يحتاجها كثير من المواطنين، فإن هناك عدد مهول من التطبيقات الموجودة في المملكة التي لا غنى عنها بسبب ما تقدمه من خدمات ضرورية مثل تطبيقات التاكسي، وكذلك التطبيقات الخاصة بخدمات توصيل الطلبات والتعاملات الحكومية والمصرفية، لذلك سنتعرف اليوم على كافة تفاصيل أهم التطبيقات المجانية.

تطبيقات مجانية في السعودية

أصبحت الهواتف الذكية لا يمكن الاستغناء عنها، وذلك لأن التكنولوجيا أصبحت وسيلة ضرورية لتسهيل الحياة وجعلها أكثر سلاسة، وعليه فإن التطبيقات صارت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية، إذ تعمل على توفير الوقت والمجهود، بالأخص في المملكة العربية السعودية، فإن هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي توفر العديد من الخدمات للعملاء ومن أبرز هذه التطبيقات ما يلي:

أولًا: تطبيق هانجرستيشن

تطبيقات مجانية في السعودية

تأسس تطبيق هانجرستيشن عام 2012 ليكون التطبيق السعودي الأول المتخصص في خدمات توصيل الطعام داخل المملكة العربية السعودية، خدمات التطبيق تشمل أكثر من 100 مدينة على مستوى المملكة، إلى جانب أنه أتم بعض الشراكات مع أكثر من 55 ألف شريك من الصيدليات والمطاعم وكذلك السوبر ماركت والعديد من المتاجر العالمية وذلك لتوفير كافة المنتجات للعميل.

من مميزات التطبيق أنه يوصل الطلبات في كل أنحاء المملكة في أي وقت على مدار اليوم، كما أن التطبيق لا يقتصر على طلبات الطعام فقط، فقد أتيحت مؤخرًا طلبات أخرى سواء من البقالة أو من الصيدليات، ويمكن الوصول له من هنـــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل التطبيقات لتعزيز قدراتك الذهنية في عقلك

ثانيًا: تطبيق Uber

تطبيقات مجانية في السعودية

إذا كنت زائر للمملكة العربية السعودية أو حديث الإقامة بها فعليك باستخدام تطبيق أوبر، وذلك لأنه من أهم التطبيقات المجانية في المملكة، ويعمل هذا التطبيق على توفير وسيلة النقل لك وفقًا للمكان الذي ترغب في الذهاب إليه، فيمكنك طلب السيارة بالمواصفات التي تفضلها ليأتي لك في مكانك بضغطة زر واحدة فقط من الهاتف.

كما يتميز هذا التطبيق بالأمان الكبير ودرجة عالية من المصداقية، فإن التطبيق يحاول كسب رضاء العملاء إذ أن التطبيق يتيح عملية تتبع الرحلة من خلال الخريطة، كما يمكن تحديد سعر الرحلة قبل تأكيد الطلب، وللحصول على التطبيق من هنـــــا.

اقرأ أيضًا: تطبيق Andy في تعلم اللغة الإنجليزية

ثالثًا: تطبيق أبشر

تطبيقات مجانية في السعودية

في إطار رؤية تطوير المملكة العربية السعودية 2030 فإن هناك الكثير من التطبيقات التي تم إصدارها للتسهيل على المواطنين والمقيمين بالمملكة كل التعاملات الحكومية، ومن أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق أبشر، والذي من عليه يمكن إنهاء كل التعاملات بضغطة زر، منها ما يتعلق بالقطاع الصحي والقطاع التعليمي والشؤون القانونية والمالية.

يعمل هذا التطبيق على توفير الجهد والوقت على المقيمين والمواطنين، بالإضافة إلى تسهيل عملية الحصول على المعلومات من قبل الموظفين، كذلك يساعد في تغطية أكبر للتعاملات بمختلف أنواعها، ويمكن الوصول إلى التطبيق من هنـــا.

اقرأ أيضًا: اكتشف ميزات تطبيق Gmail الخفية التي ستغير تجربتك

رابعًا: تطبيق كلين لاين “Clean Line”

تطبيقات مجانية في السعودية

ضمن أفضل تطبيقات مجانية في السعودية، وذلك لأن المقيمون الجدد في المملكة يكونون في حاجة إلى هذه الخدمات الإضافية التي توفر الوقت والجهد، فهذا التطبيق كما هو موضح من الاسم يقدم خدمة تجعل الحياة أسهل بشكل كبير فهو يتيح إمكانية أخذ الملابس لغسلها وإيصالها للمغسلة الأوتوماتيكية، ويتم تجفيف الملابس في غضون ساعات ومن ثم توصيلها إليك من جديد.

يساعد هذا التطبيق الشباب المغتربين والذين لا يمتلكون الوقت والإمكانيات الكافية لغسل الملابس وتجفيفها، لذلك فهو تطبيق متميز وفريد من نوعه، يمكن الوصول إلى التطبيق من هنــــا.

هناك الكثير من التطبيقات المجانية في السعودية التي توفر خدمات ضرورية للمواطنين والمقيمين بالمملكة، منها تطبيقات توصيل الطعام وتطبيقات النقل والمواصلات.

إرسال التعليق

You May Have Missed