بودكاست عربي: أفضل 5 برامج من إذاعة ثمانية

بودكاست عربي

يوجد الكثير من الوسائط التي تقدم محتوى مفيد، ومنها المسموع فقط والمرئي فقط والمسموع والمرئي. ولقد حاز بودكاست عربي على شعبية كبيرة وأصبح من أكثر الوسائط شعبية في العالم العربي، حيث أنه يتناسب مع الجميع لأنه يقدم محتوى متنوع يناسب جميع الاهتمامات والأذواق. إذا كنت من محبي الاستماع إلى برامج متنوعة فهنا سوف يتم الكشف عن أفضل برامج البودكاست العربية. ومن بين أبرز الأسماء التي تميزت في والإذاعة هي إذاعة ثمانية لأنها تقدم مجموعة من البرامج المميزة وهنا سيتم عرض أفضل 5 برامج بودكاست عربي من إنتاج إذاعة ثمانية.

ما هي بودكاست ثمانية؟

تزداد التساؤلات حول بودكاست عربي ثمانية، وهو يعد مشروع إعلامي يركز على تقديم محتوى يهدف إلى تقديم قصص واقعية وتفحص عميق حول قضايا اجتماعية وصحية وثقافية. يتم تعريف إذاعة ثمانية بأنه الوسيط الصوتي الأكثر شعبية وانتشارا في العالم العربي؛ ذلك غير أنها تعد من أكبر منتجي الأفلام الوثائقية في المملكة العربية السعودية. وتسعى دائمًا إذاعة ثمانية لجذب الانتباه حول مواضيع مهمة بطريقة جديدة ومبسطة.

من هو مؤسس شركة ثمانية؟

تم تأسيس شركة ثمانية في السعودية 2016، وتمتاز برامج بودكاست عربي ثمانية بعدد جمهور  كبير وعلى نطاق واسع. مؤسس شركة ثمانية هو “عبد الرحمن أبو مالح” مؤسس ثمانية هو إعلامي سعودي كثير الشغف والطموح قام بتأسيس هذه الشركة من أجل تقديم محتوى عربي جديد ومميز، وسعى في هذه الشركة وقام بإدارتها وكان المسؤول عن قيادتها حتى أصبحت أكبر مرجع في مجال البودكاست في العالم العربي.

اقرأ أيضًا: 12 أفضل برامج بودكاست عن التصميم وتعرّف على أسرار المحترفين

أفضل 5 برامج بودكاست عربي من ثمانية؟

المعظم منا على دراية بأنه في أواخر الفترة الزمنية شهد عالم الإعلام، أنتشار كبير في عالم البودكاست حيث أصبح بودكاست عربي ثمانية وسيلة مثالية ومفضلة لدى الجميع في نقل الأفكار والنقاشات والقصص بشكل جديد ومميز وجذاب، وهنا سيتم عرض أفضل 5 برامج من البودكاست العربي من منصة ثمانية. تكون أبرز أسماء حلقات البودكاست المميزة هي  “فنجان”، “سقراط”، ” مرتدة”، “أرباع”، ” تماس”. سيتم الآن توجيه الضوء على كل برنامج على حدى وذكر نبذة عنه وكيف يتميز عن الحلقات الأخرى في عالم البودكاست.

أفضل 5 برامج بودكاست عربي من ثمانية؟

بودكاست فنجان

يتضح ما بداخل بودكاست فنجان من أسمه، وهو عدم التعمق في شيء واحد بعينه بل كل حلقة ضيف بشكل دوري أي سيتم أخذ  رشفة من كل فنجان لتجربة المذاق. ذلك هو الأشد متعة وفائدة، وفنجان من أكثر برامج البودكاست المميزة لأنه يستضيف مجموعة متعددة ومختلفة من الضيوف في مختلف المجالات ويتميز صاحب فنجان وهو عبد الرحمن بن علي بن محمد ابو مالح ونقاشاته العميقة بأسلوبه المبسط

بودكاست سقراط

أحرز هدف تسمية بودكاست عربي سقراط بهذا الإسم لما يقدمه من محتوى. سقراط هو برنامج عربي يسلط الضوء فيه على المواضيع الفلسفية والثقافية بشكل متنوع وتم المناقشة في الأفكار والآراء مع نخبة من المفكرين والمثقفين الذي يقوم عمر الجريسي وهو مقدم سقراط باستضافتهم. يقدم هذا البودكاست محتوى متنوع بين الفلسفة والأدب وعلم النفس.

بودكاست سقراط

بودكاست مرتدة

بودكاست مرتدة تم تخصيصه لكرة القدم، والقصص الرياضية الجذابة والجديدة التي تجذب الانتباه لدى المهتمين ويحتوي أيضًا على تحليلات حول كرة القدم. مقدمي بودكاست عربي مرتدة هم عبيدالله العيسي بندر المشرافي اللذين قاموا بعرض تفاصيل وتحليلات كرة القدم من جانب جديد ومختلف مما يجذب كل المستمعين و المحبين للرياضة.

بودكاست أرباع

بودكاست ارباع هو بودكاست عربي يقدم محتوى خاص بالاقتصاد والتحليلات المالية يقوم بتقديمه فارس السبيعي ويسعى الى تقديم المعلومات فيه بشكل مبسط وشيق مما يجعل كل المهتمين بمجال الاقتصاد يقومون بالإقبال على برنامج أرباع. مما يجعل الاقتصاد والمال في متناول فهم الجميع.

بودكاست سوالف بزنس

بودكاست عربي موجه للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال، يقدمه ” مشهور الدبيان “، وهو مؤسس شركة ثمانية، ورائد أعمال سعودي، ويتناول البودكاست تفاصيل تجارب رواد الأعمال من العرب، ويركز بشكل كبير على موضوعات هامة في عالم الأعمال، مثل التمويل، والمبيعات، والتسويق، وغيره من الموضوعات المهمة، ويركز بشكل عميق على تجارب رواد الأعمال الناجحين، من خلال موضوعات هامة مثل إدارة الأعمال، تأسيس الشركات، التمويل، التكنولوجيا، التسويق، وغيره من الموضوعات.

بودكاست سوالف بزنس

تقدم إذاعة “ثمانية” تجربة بودكاست عديد ومتنوع تلبي اهتمامات الجمهور العربي في مختلف المجالات، من الحوار الثقافي إلى التحليلات الاقتصادية والرياضية حتى المجال التقني والتكنولوجي. إذا كنت ممن يبحثون عن محتوى عربي ذات أهمية ومتنوع، فإن برامج “ثمانية” هي الاختيار الأول والأصح لتلبية حاجة فضولك و اكتساب معرفة جديدة بطريقة ممتعة وجديدة.

من هنا برامج بودكاست ثمانية

إرسال التعليق

You May Have Missed