سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين

سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين

سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين من أشهر كتب تعلم الإنجليزية دون معلم، وذلك لأنها تحتوي على كل ما يحتاجه المبتدئ في تعلم اللغة، وذلك لأن كاتب السلسلة هو أستاذ جامعي متخصص في إتقان اللغات الأجنبية، ولديه ما يكفي من الخبرات التي تؤهله إلى تقديم كل خبايا اللغة الإنجليزية مما يؤدي إلى تعلمها في فترة قصيرة.

سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين 4000 essential English words team courses

سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين

تعتبر سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين من أشهر الكتب التي حصلت على تقييمات عالية من القراء، وذلك لأنها سلسلة تحتوي على كل ما يحتاجه المبتدئ لتعلم الإنجليزية، حصل الكتاب على تقييم 4.1 من قبل القراء وذلك يشير إلى فعالية الكتاب بشكل كبير، كما حققت السلسلة مبيعات تصل إلى أكثر من 10 مليون نسخة.

فإن سلسلة تعلم الإنجليزية مجموعة تهدف لتطوير مخزون الكلمات الإنجليزية لدى القارئ، فإن الكتب تحتوي على أبرز الكلمات الضرورية التي تستخدم بشكل يومي في المحادثات بين الناس، وكذلك الكلمات التي يتم كتابتها في الروايات والأخبار، مما يؤدي ذلك إلى أن القارئ يتمكن من قراءة وفهم أكبر قدر من الكلمات المتاحة.

اقرأ أيضًا: ما أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في وقتنا الحالي

مميزات سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين

تعتبر هذه السلسلة هي طريق المبتدئ نحو الاحتراف في اللغة الإنجليزية، فهي تعمل على تقوية المتعلم في اللغة بشكل سهل وبسيط، كل ما على المتعلم فقط الانتظام وتخصيص وقت محدد يوميًا لتعلم اللغة وفي فترة قصيرة سيتمكن من إتقانها، فإن السلسلة مجهزة بشكل جيد حتى يتمكن المتعلم بإتقان اللغة في فترة وجيزة وذلك من خلال إعداد جيد للمحتوى والذي يشمل:

  • تحتوي السلسلة على ما يقارب 180 وحدة يجب أن يتعلمها القارئ، وتنوع هذه الوحدات ما بين وحدات لتعلم القواعد، وأخرى لتعلم الطريقة الصحيحة للكتابة، وأخرى لتعلم المزيد من الكلمات والمفردات مما يضمن للمتعلم الإلمام بكافة جوانب اللغة.
  • يحتوي الكتاب على أبرز الكلمات الإنجليزية المستخدمة مما يضمن تغطية أكبر قدر من الكلمات التي يجب أن يتعلمها المبتدئ، كما يتيح الكتاب الطريقة الصحيحة لنطق كل كلمة.
  • تحتوي السلسلة على 6 كتب، كل كتاب يحتوي على حوالي 30 وحدة، كل وحدة تتكون من 20 كلمة يجب على المتعلم حفظها، بما في ذلك طريقة نطقها ونوع الكلمة بالإضافة إلى أن الكتاب يوفر أسئلة وتدريبات للتمرين على الكلمات.
  • تتيح السلسلة الكثير من الأسئلة والتدريبات التي تساهم في التعلم بشكل سهل مما يساعد على زيادة قدرة المتعلم على الاستيعاب وذلك من خلال التطبيق على اللغة فور قراءة القواعد.
  • مع السلسلة يأتي قرص مدمج يحتوي على ملفات الاستماع التي من خلالها يتعلم القارئ الطريقة الصحيحة للنطق بالإضافة إلى وجود بعض التمارين الضرورية التي تساعد على تطوير القدرة على الاستماع الجيد للغة.

اقرأ أيضًا: 9 نظريات تعلم اللغة الإنجليزية pdf – مفاتيح اكتساب اللغة

مؤلف سلسلة كتب 4000 Essential English words

سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين

سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين من أهم الكتب المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية، لذلك نجد أن مؤلف الكتب هو الكاتب بول نيشن “Paul nation”، وهو أستاذ جامعي يدرس في جامعة فيكتوريا بكلية الأدب والذي يتخصص في علم اللغويات، وهو عالم معترف به بشكل دولي في مجال اللغويات وطرق التدريس المختلفة.

تمكن الكاتب من خلال خبراته السابقة في تدريس اللغة الإنجليزية من عمل أحد أهم سلاسل كتب تعلم الإنجليزية للمبتدئين، كما أنه تمكن من ابتكار أكثر من إطار علمي لتعليم أي لغة، كما أن لديه الكثير من الأوراق البحثية المتعلقة بتعلم وإتقان اللغات الأجنبية.

يمكن الوصول إلى الكتاب من هنــــا.

تعلم الإنجليزية بدون معلم أو أخذ دورة تدريبية أمر ليس بالمستحيل، ولكن عند الاعتماد على نفسك بالكامل في تعلمه يجب التعلم من مصادر موثوق منها، ومن هذه المصادر هي سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين.

إرسال التعليق

You May Have Missed