كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في 6 أيام

كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام

كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي في تعلم اللغة، وذلك لأنه كتاب يحتوي على كل فروع الإنجليزية من نطق وقراءة وكتابة، لذلك فهو كتاب شامل يهدف إلى تعليم اللغة في فترة لا تتعدى الأسبوع، فهل هو كتاب فعال أم لا؟

كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام

كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم

 

تعتبر اللغة الإنجليزية من أهم اللغات على مستوى العالم، بسبب أنها أكثر اللغات تحدثًا كلغة أم أو كلغة أجنبية، لذا فإن تعلمها يعتبر ضرورة بالأخص مؤخرًا إذ أصبحت اللغة الإنجليزية عامل أساسي في التوظيف، وأصبحت مهارة أساسية تطلبها كثير من جهات العمل كمهارة لا يمكن الاستغناء عنها، لذا جاء كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام ليحل لنا هذه الأزمة.

عرض هذا الكتاب عنوانين ضروريين أولهم هو الوصول إلى أسهل طرق التعلم للغة الإنجليزية بالأخص للمبتدئين من الطلاب العرب والشرقيين بشرط أن تكون المدة قصيرة.

شرح بعض أهم القواعد المتعلقة بالنطق والإملاء، والجدير بالذكر أن الإنجليزية كأي لغة في العالم لا تخلو من القواعد الشاذة، ولذلك يجب على المبتدئ أن يتعلم قواعد اللغة بشكل عام مبدئيًا ومن ثم معرفة الشواذ.

اقرأ أيضًا: سلسلة تعلم الإنجليزية للمبتدئين

محتويات كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم

كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام

جاء كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام بمحتوى ثري جدًا يشمل بعض العناوين الهامة والمبسطة التي تساعد على تعليم الإنجليزية بشكل احترافي للمبتدئين.

من خلال عرض كل ما يحتاجه المتعلم من معاني لأهم المواقف التي يمكن أن يتعرض لها الشخص مثل التعاملات اليومية في المطعم أو الشارع أو الفندق وخلال السفر بشكل عام، كما يشمل الكتاب عدة محاور أخرى تتمثل فيما يلي:

  • حروف هجاء اللغة الإنجليزية.
  • قواعد نطق اللغة الإنجليزية.
  • المحادثات.
  • أقسام الكلام.
  • الحواس والمشاعر.
  • الأرقام.
  • الشهور وأيام الأسبوع.
  • تعليم الساعة.

اقرأ أيضًا: ما أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في وقتنا الحالي

مزايا كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم

كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام

على الرغم من أن كتاب تعلم الإنجليزية بدون معلم في ستة أيام قد يبدو سطحي لبعض الناس وغير احترافي إلا أنه يفي بالغرض إلى حدٍ كبير، إذ أنه يقدم الكثير من المميزات والتي تتمثل في تعليم الشخص أساسيات اللغة الإنجليزية.

حيث ركز الكتاب بشكل كبير على أبرز النقاط التي تجعل المبتدئ عنده الإدراك الكافي للغة، ومن أهم أساسيات الإنجليزية التي يعرضها الكتاب:

  • تعلم مفردات جديدة: المفردات هي أول وأهم أساسيات اللغة الإنجليزية فبدون الكلمات الجديدة لا يمكن أن تتحدث اللغة من الأساس، لذلك فإن الكتاب اهتم بشكل كبير بهذا الجانب من خلال تقديم قاموس يحتوي على عدد كبير من المفردات المستخدمة والدراجة.
  • تحسين القراءة بالإنجليزية: من أعمدة تعلم اللغة الإنجليزية هي القراءة الجيدة الصحيحة، وذلك ما يركز عليه الكتاب، إذ أنه يوفر قدر كبير من الكلمات الصعبة التي تساهم في تعلم الإنجليزية بشكل محترف.
  • قواعد اللغة الإنجليزية: تعتبر القواعد النحوية في اللغة الإنجليزية هي باب التعلم الصحيح للغة، ومن دونها لا تصبح للغة قيمة ورونق، لذلك اشتمل الكتاب على كافة قواعد اللغة الإنجليزية وقام بتقديمها بشكل سلس وبسيط حتى يتمكن المتلقي من تعلمها وفهمها في وقت سريع والتمكن من إتقانها واستخدامها أثناء التحدث بالإنجليزية.
  • النطق الصحيح للكلمات: يحتوي الكتاب على كم كبير من الكلمات المكتوبة بالإنجليزية وأمامها قاموسًا بالعربية يساعد بشكل كبير على تعلم النطق الصحيح للكلمات، وذلك لأن الكتاب يهدف إلى تعليم المبتدئ الطريقة السليمة لنطق كل الحروف.

تعلم اللغة الإنجليزية ليس بصعب، وليس من الضروري التعلم خلال دورة تدريبية يقدمها محترفًا، ولكن يمكن التعلم من خلال كتاب تم إعداده بشكل جيد دون الاحتياج لمعلم وكل ذلك في فترة وجيزة.

إرسال التعليق

You May Have Missed